facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دبي تفتح أبوابها للسياح بعد أشهر من الإغلاق   مع دلائل انتشار كورونا بالهواء .. عالم بارز يحدد الحل الوحيد   العقبة تستقبل باخرة برازيلية عملاقة   الأميران فيصل ورعد يزوران ضريح الملك طلال   النائب عطية يطالب بانقاذ العاملات في قطاع الحضانات الخاصة   حدادين : في زيارة الديوان الملكي الهاشمي العامر   49 مليون دينار قروض لمزارعين في 2020   الصحة العالمية: انتشار كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته   السجن 10 سنوات "غيابياً" لسيدة اعتدت "جنسياً" على ابنتها في الأردن   عريقات يشيد بالدبلوماسية الأردنية  
أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود
التاريخ : 03-06-2020 06:52:33 | المشاهدات 5320

هوا الأردن - عقدت محكمة أمن الدولة جلسة جديدة للنظر بقضية "الدخان"، واستمعت إلى 5 شهود إثبات نيابة عامة، مع اتخاذ اجراءات السَّلامة العامة كافة.



وتشكلت هيئة المحكمة التي عُقدت الأربعاء، برئاسة رئيس المحكمة العميد القاضي العسكري الدكتور علي المبيضين، وعضوية القاضي المدني الدكتور ناصر السلامات، والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي، وحضور مدعي عام المحكمة القاضي العسكري الرائد أمجد تادرس.



وقرر رئيس المحكمة رفع جلسة قضية الدخان إلى يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال سماع عدد من شهود إثبات النيابة العامة.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق