facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار
التاريخ : 03-06-2020 07:15:35 | المشاهدات 8127

هوا الأردن - بدأت مديرية سياحة محافظة عجلون تجهيز عدد من المواقع السياحية والاثرية لاستقبال الزوار.


وقال مدير السياحة محمد الديك اليوم الأربعاء إن المديرية بدأت تنفيذ خطتها بالتعاون مع الجهات المعنية لتهيئة المواقع السياحية لاستقبال الزوار من خلال اجراء عمليات التعقيم والتنظيف وإزالة الأعشاب الجافة في محيطها لتكون المواقع بأعلى درجات الجاهزية لاستقبال الزوار.


واشار إلى تجهيز موقع قلعة عجلون ومار الياس الأثريين، وسيتم استكمال كافة التدابير والاستعدادات اللازمة لاستقبال الأنشطة والفعاليات والبرامج السياحية مع الالتزام بتوفير وسائل السلامة العامة وتطبيق الشروط الصحية. (بترا) 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu