facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال
التاريخ : 03-06-2020 07:29:28 | المشاهدات 7946

هوا الأردن - قررت النقابة العامة لقطاع الانشاءات في اقليم الشمال التحضير للقاء يجمع الهيئة العامة لبحث المستجدات على صعيد القطاع وهمومه وتداعيات جائحة كورونا على القطاع عموما وذلك خلال الجلسة التي استهلت باعادة توزيع المناصب الادارية على مجلس ادارتها.



واختارت الهيئة الادارية موفق بني هاني رئيسا للنقابة خلال اجتماعها مساء امس الثلاثاء واعادت توزيع المناصب بحيث اختير السادة رضوان السويطي نائبا للرئيس وعدنان عبد اللطيف امينا للسر ، يحيى عبد الرحيم مساعد له، حسين الكوفحي امينا للصندوق ، ورزق علي السليم مساعدا وشفيق بني هاني وسلامه ابو راس وهاجم الصياحين أعضاء .



وتقرر في الاجتماع تكليف الامانة العامة للنقابة بترتيب لقاء مع وزير العمل لبحث موضع العمالة وخاصة الوافدة والقرارات المتصلة بخروجها وعودتها وجدوى العمالة المحلية والاستفادة منها في هذه الظروف الاستثنائية.



واكد المجتمعون ضرورة التواصل مع وزارة الصناعة والتجارة بشان امور استيراد المواد الخام وتصدير منتجات قطاع للخارج والاليات التي تضمن استمرارية الاسواق التصديرية وتنمية وتطوير اعمال القطاع.



وكلف المجتمعون كذلك الامانة الامانة العامة باعداد ملف خاص بالتواصل مع وزارة التخطيط بشان دعم القطاع بمشاريع دولية تساهم في تطويره والعاملين فيه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu