facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"   الأوراق المالية تنظم عمليات الحجز على الأسهم الممولة بالهامش   توضيح من البنك المركزي حول تأجيل اقساط قروض البنوك   إجلاء 27 أردنياً وفلسطينياً من جنوب إفريقيا الليلة   ضبط كميات من المستحضرات الصيدلانية والمكملات الغذائية الممنوع تداولها   بالصور .. الملكة رانيا والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس   الخرابشة يطلق الخطة الوطنية للنمو الأخضر   بالصور .. الحنيطي يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران   الطاقة: زودنا 563 أسرة فقيرة بانظمة خلايا شمسية  
شويكة : استحداث موقع إلكتروني تفاعلي "سلامتك" لتفعيل السياحة العلاجية
التاريخ : 29-06-2020 11:47:36 | المشاهدات 4735

هوا الأردن - عرضت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، اليوم، خلال اجتماع ترأسه جلالة الملك عبدالله الثاني، محاور خطة السياحة العلاجية، لاستقبال المرضى العرب والأجانب، من الدول المستهدفة، وإجراءات القدوم والمغادرة سواء براً أو جواً (ضمن رحلات مخطط لها مسبقا)، وتقديم إجراءات ميسرة من لحظة الوصول حتى المغادرة (من الباب إلى الباب).

وقالت شويكة إنه تم استحداث موقع إلكتروني تفاعلي "سلامتك" يتم التسجيل من خلاله للقدوم للأردن لغايات العلاج، ويُدار من قبل جمعية المستشفيات الخاصة وبمشاركة 14 مستشفى.

وأوضحت أن التأشيرة الإلكترونية وخدمات الحجز والدفع ستقدم عبر الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى تعميم خط ساخن للشكاوى بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقالت الوزيرة إن الخطة تتضمن الإجراءات التي يجب اتخاذها للعلاج في المستشفيات وبروتوكول التعقيم في جميع المراحل، مشيرة إلى وجود وسائل نقل مخصصة تراعي النظافة وعدم المخالطة.

ولفتت شويكة إلى أن الإجابة على طلب المريض من خلال الموقع الإلكتروني، ستكون خلال 24 ساعة، وسيتم التعامل مع مرافقيه بنفس الإجراءات الوقائية.

وأوضحت أنه سيتم تطبيق إجراءات السلامة العامة على نقاط الوصول، والمواصلات والمستشفيات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق