facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت   مصدر رسمي: سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003   مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان   بينها قابلة قانونية .. اصابتان جديدتان بكورونا لمخالطي مصاب إربد   المعشر يدعو لاعادة النظر باتفاقية وادي عربة   لبنان: توقيف مدير عام الجمارك   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   ابو دامس: علينا ألا ننساق وراء هتافات وشعارات من اقتنع بها دمر نفسه ووطنه   اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه  
السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت
التاريخ : 02-07-2020 02:49:37 | المشاهدات 10403

هوا الأردن - أشادت القائم بأعمال السفارة الاميركية في عمان كارين ساساهارا، بتعامل الاردن بإشراف ومتابعة من جلالة الملك عبدالله الثاني، مع ملف ازمة كورونا.



وقالت في كلمة مسجلة عبر الفيديو بمناسبة العيد الوطني لبلادها المعروف باحتفال الرابع من تموز، ان الحكومة الاردنية تحركت سريعا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره، مشيرة إلى ان ارقام الاصابات في الاردن معقولة ومثالية بالمقارنة مع الدول الاخرى، إضافة الى ان الحكومة كانت مجتهدة بشكل متكافئ في مراقبة الصحة والاقتصاد الوطني وهو اجراء متوازن ودقيق.



واكدت الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات .



وعرضت للمشاريع التي تبنتها السفارة الاميركية في الاردن من خلال الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وقسم الشؤون الثقافية في السفارة ودعم المجتمع المدني بما يعكس العلاقة المتميزة بين البلدين.



ويذكر ان السفارة الاميركية ستقيم احتفالا بالألعاب النارية في محيط السفارة مساء السبت المقبل احتفالا بهذه المناسبة.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق