facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت   مصدر رسمي: سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003   مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان   بينها قابلة قانونية .. اصابتان جديدتان بكورونا لمخالطي مصاب إربد   المعشر يدعو لاعادة النظر باتفاقية وادي عربة   لبنان: توقيف مدير عام الجمارك   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   ابو دامس: علينا ألا ننساق وراء هتافات وشعارات من اقتنع بها دمر نفسه ووطنه   اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه  
الفراية: 20 ألف أردني عادوا الى المملكة
التاريخ : 05-07-2020 07:18:51 | المشاهدات 4646

هوا الأردن - قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية. اعادة 20 ألف أردني خلال المراحل الثلاث التي انتهت قبل أسبوع، تم اعادة 7 آلاف شخص خلالها

وأكد أن 195 شخص كان مصابا بالمرحلة الثالثة وهو يساوي ضعف عدد المصابين بالمراحل الأولى والثانية وهو ما أخر عملية فك الحجر عن المحجورين البالغ عددهم ألفي شخص.

وأعلن بداية التسجيل للمرحلة الرابعة من خلال الملكية الأردنية السبت، وستكون أول رحلة في 10 تموز، فيما سيكون النقل البري اعتبارا من 10 تموز لغاية 12 تموز.

وقال إن اللجنة المشكلة لفتح المطار لا تزال تدرس فتح المطار من خلال رحلات منظمة، وسيتم معاملة الأردنيين مثل مواطني تلك الدولة.

وبين الفراية أن هناك أعدادا كبيرة من المسجلين في المرحلة الثالثة لم يتم اعادتهم بعد.

وأضاف أنه يمكن للمضطرين للعودة إلى الأردن بسرعة التواصل مع السفارة والتسجيل من خلالها.

وبين أنه سيتم اعادة فتح المنصة للتسجيل خلال الفترة المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق