facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت   مصدر رسمي: سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003   مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان   بينها قابلة قانونية .. اصابتان جديدتان بكورونا لمخالطي مصاب إربد   المعشر يدعو لاعادة النظر باتفاقية وادي عربة   لبنان: توقيف مدير عام الجمارك   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   ابو دامس: علينا ألا ننساق وراء هتافات وشعارات من اقتنع بها دمر نفسه ووطنه   اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه  
ولي العهد يرعى حفل إطلاق دورة القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة
التاريخ : 14-07-2020 02:03:22 | المشاهدات 6453

هوا الأردن - رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قيادة قوات الدرك اليوم الاثنين، حفل إطلاق دورة القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة في مديرية الأمن العام.

 

ونقل سمو ولي العهد، خلال الحفل، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لجميع مرتبات الأمن العام، مؤكداً سموه حرص جلالته على رفع مستوى الخدمات الأمنية وتطبيق الممارسات الفضلى بفاعلية وكفاءة.


واستمع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، إلى إيجازٍ قدمه مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي، حول الدورة التي تهدف إلى تأهيل الضباط وضباط الصف في مديرية الأمن العام، ضمن مسارات وظيفية مُحدّدة تتيح لهم الإبداع والتطوير في مجالات عملهم.

 

وبحسب الإيجاز، فإن الدورة تُساهم في تجذير أسس العمل المؤسسي المُتميّز وفق معايير الجودة الشاملة، وتتضمن المسارات العملياتي النوعي، والمروري، والقضائي الشرطي، والجنائي الاستخباري، والإصلاحي السلمي، والإداري اللوجستي.

 

وأبدى سموه إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام، لافتاً إلى أهمية الدورة في إعداد قيادات أمنية مستقبلية قادرة على مواجهة التحديات والظروف الأمنية المستجدة.

 

وقال اللواء الركن الحواتمة، في كلمة خلال الحفل، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن؛ قائد الشرطة الخاصة، إن الدورة جاءت تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية التي تحث باستمرار على الاهتمام بالعنصر البشري ورفع كفاءته وقدراته لتحقيق التقدّم والتطور المنشود.

 

وأشار إلى أن النظرة المستقبلية لمديرية الأمن العام تبدأ من الجيل الصاعد، من خلال التأهيل والتوجيه للتخصص في العمل، بما ينعكس على الأداء المميز والارتقاء والتطوير في الخدمة الشرطية والأمنية والمجتمعية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق