facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المُصاب "الطراونة" يشكر جهود الاجلاء من بيروت   مصدر رسمي: سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003   مخالطون لمصاب اربد في الرمثا والسلط وعمان   بينها قابلة قانونية .. اصابتان جديدتان بكورونا لمخالطي مصاب إربد   المعشر يدعو لاعادة النظر باتفاقية وادي عربة   لبنان: توقيف مدير عام الجمارك   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   ابو دامس: علينا ألا ننساق وراء هتافات وشعارات من اقتنع بها دمر نفسه ووطنه   اصدار مسودة نظام معدل لنظام الرعاية البديلة   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه  
جابر والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون في مواجهة "كورونا"
التاريخ : 14-07-2020 02:04:58 | المشاهدات 7169

هوا الأردن - استقبل وزير الصحة الدكتور سعد جابر في مكتبه الإثنين، سفير العراق لدى الأردن حيدر العذاري والملحق الصحي العراقي الدكتور خميس السعد، لبحث أوجه التعاون لاسيما في المجال الصحي والوضع الراهن في البلدين الشقيقين حول الإجراءات المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا.

 

وأكد الدكتور جابر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في كثير من المجالات لا سيما الصحية والتعاون المستمر في تقديم جميع الإمكانات في توفير الخدمات الطبية وسبل الإقامة لجميع للمرضى العراقيين الراقدين على أسرة الشفاء في المستشفيات الأردنية.

 

وبين الدكتور جابر أن الخدمة الطبية المقدمة للأخوة العراقيين الذين يقصدون العلاج في المستشفيات في الأردن ترقى بالمستوى والأهمية ذاتها التي يتمتع بها الأردنيون.

 

وأكد السفير العراقي حيدر العذاري الدور الهام الذي تقوم به الحكومة الاردنية في تسهيل استقبال المرضى العراقيين القاصدين للعلاج، وتوفير إجراءات الإقامة والخدمة الطبية بالمستوى المطلوبة.

 

كما ثمن العذاري الدور الناجح التي اتخذتها الحكومة الأردنية في التعامل مع الإجراءات الوقائية والعلاجية في مجابهة فيروس كورونا، والمرضى العراقيين الذين تم استقبالهم وعلاجهم وتماثلهم للشفاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق