facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل إصابة كورونا جديدة في معان   مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل   التنمية: لجنة تحقيق حول قيام جمعيات خيرية بتأجير باصات نقل الموتى   هيئة الإعلام: ما بثته إحدى المحطات الفضائية مسيء لذوي الإعاقة   الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار   لجنة استدامة العمل تبحث امكانية اغلاق بعض القطاعات مجددا   "الفوسفات": مديونية الشركة انخفضت حتى نهاية حزيران بمقدار 8 ملايين دينار وبنسبة 4.4%   النعيمي: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب"   تونس تسجل 19 إصابة جديدة بكورونا   الموافقة على أنظمة رقابة جمركية على البضائع المستوردة  
نشامى المخابرات العامة .. بكم تليق الاوسمة
التاريخ : 31-07-2020 10:50:00 | المشاهدات 18509

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم على دائرة المخابرات العامة، بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، تقديراً لجهودها المتواصلة في حماية أمن الوطن، والتنسيق المستمر مع خلية الأزمة الرئيسية للتعامل مع جائحة كورونا، وتسلمه مدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني.


جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم صباح اليوم الجمعة ، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تكريما لجهود المؤسسات والأفراد الذين قاموا بجهود متميزة ساهمت في تعزيز قدرات الأردن في مواجهة جائحة كورونا.


نشامى المخابرات العامة ومديرها العام اللواء احمد حسني محط التقدير والاحترام .. تستحقون يا فرسان الحق فبكم تليق الأوسمة .. الف مبروك 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق