facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية
التاريخ : 08-08-2020 11:02:00 | المشاهدات 2146

هوا الأردن - اكشف السفير العراقي لدى عمّان حيدر العذاري، اليوم السبت، موافقة وزارتي الداخلية والتربية التعليم على استثناء الطلبة العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الحكومية والخاصة.



وأضاف العذاري أن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أبلغه بموافقة وزير الداخلية باستثناء الطلبة العراقيين من شرط الإقامة، مشيرا إلى أن النعيمي قام بتعميم الكتاب على المدارس.



ولفت إلى أنه بإمكان أي عراقي لا يملك الاقامة على الاراضي الأردنية الحصول على الاستثناء، منوها إلى أن الاستثناء يشمل جميع المراحل الدراسية في المدارس.



وثمن العذاري التوجيهات الملكية بدعم الجالية العراقية في كافة المجالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu