facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
الصفدي يتفقد المستشفى الميداني الأردني في لبنان
التاريخ : 11-08-2020 11:02:09 | المشاهدات 12350

هوا الأردن - تفقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، اليوم الثلاثاء، المستشفى الميداني الأردني في لبنان، يرافقه وفد من السفارة الأردنية في بيروت، حيث كان في استقباله عدد من الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.

 

واستمع الصفدي إلى شرح مفصل قدمه مدير المستشفى بين فيه آلية عمل الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات والإمكانيات العلاجية التي يوفرها، ومدى جاهزية الطواقم لتنفيذ المهام والواجبات المناطه بها بكل مهنية واحترافية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية.

 

وأعرب وزير الخارجية عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها كوادر المستشفى في أداء الواجب الإنساني تجسيداً للموقف الأردني وقيادته الهاشمية في الوقوف مع جمهورية لبنان الشقيقة على اثر الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

 

كما تفقد أقسام وعيادات ومرافق المستشفى، مبدياً إعجابه بمستوى الخدمة الطبية المتميز وبالتجهيزات والمرافق الطبية والصحية للمستشفى والتي تمكن كوادره من تنفيذ الواجب على أكمل وجه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق