facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
المياه تعد لاصدار تصاريح للعاملين في قطاعاتها
التاريخ : 12-08-2020 01:10:23 | المشاهدات 8360

هوا الأردن - عمم وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود على الكوادر الرسمية في الوزارة والمعنيين بشركات المياه بتحضير كشوفات التصاريح (أسماء الموظفين في قطاع المياه والمشاريع والآبار الخاصة وآبار بيع المياه وأصحاب الآليات المستأجرة)، بنسب تشغيل 25%، و50%، و75%، و100%.



وطلب أبو السعود في تعميمه أن يتم وضع الأسماء على قرص مدمج وتزويد ادارة الأزمات والسيطرة بها، خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل، اضافة لتزويد الوزارة بخطة عمل تشغيل المياه والصيانة والتوزيع حسب نسب التشغيل المقررة.



ودعا إلى تزويد الوزارة بالمشاكل والتحديات التي واجهت قطاع المياه خلال جائحة كورونا والفترة الماضية حسب الاختصاص.



ولفت إلى ضرورة تحديد البؤر الساخنة التي عانت من عدم وصول المياه خلال فترة الجائحة ورفع نسبة تحصيل الذمم المالية على الاشتراكات عن طريق تكثيف جولات التحصيل.



وجاء تعميم أبو السعود على ضوء تنفيذ أوامر الدفاع (حظر تنقل الأشخاص وتجوالهم رقم 2،3) خلال جائحة كورونا، وتطبيقاً للخطط الوطنية لوزارة المياه والري للتعامل مع حالات الطوارئ. 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق