facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
الرزاز للوزراء: فرصة أخيرة والتزموا كالمواطنين
التاريخ : 17-09-2020 06:25:50 | المشاهدات 5141

هوا الأردن - أوعز رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، إلى أعضاء الفريق الوزاري بضرورة الالتزام بشروط السلامة والصحة العامة والتعليمات الصحية، مؤكدا أننا وإذ نطالب المواطنين بالالتزام بالتعليمات الصحية فإن من واجبنا أن نبدأ بأنفسنا ونكون المبادرين إلى الالتزام كجميع المواطنين.

جاء ذلك خلال تعميم وجهه رئيس الوزراء اليوم إلى الوزراء أكد خلاله أننا مقبلون على مرحلة مفصلية بالنسبة للأردن والأردنيين، وهي تشكل فرصة ربما قد تكون الأخيرة لتفادي الانتشار المجتمعي لوباء كورونا.

ووجه رئيس الوزراء جميع الوزراء ورؤساء ومدراء الدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة، إلى إجراء زيارات تفقدية، للتأكّد من التزام جميع موظفي القطاع العام بالتعليمات، واستخدام تطبيق أمان، والتأكّد من الالتزام بأسس التباعد بين المراجعين.

ولفت الرزاز إلى أنه وجه أيضا ديوان المحاسبة ووحدات الرقابة الداخلية وبرنامج المتسوق الخفي لإجراء زيارات مفاجئة للتحقّق من مدى الالتزام، مؤكدا أنه ستتمّ معاقبة كل مخالف بموجب أوامر الدفاع والتعليمات سارية المفعول. واختتم رئيس الوزراء تعميمه بالقول "كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته، وبقيادة سيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظّم - حفظه الله - وبتعاوننا وتعاضدنا والتزامنا الكامل والشامل سنحاصر الوباء، ونحدّ من آثاره الصحية والاقتصادية، ونخرج أقوى مما كنّا بإذن الله تعالى".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق