facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية
التاريخ : 17-09-2020 07:01:33 | المشاهدات 3843

هوا الأردن - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي، اليوم الخميس، حفل تخريج دورة الأمن والحماية الخاصة في مديرية أمن وحماية المطارات.


واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب قدمه مدير أمن وحماية المطارات حول سير البرامج والخطط التدريبية والأمور العملياتية واللوجستية للحفاظ على أمن المطارات والخطط المستقبلية والمهام والواجبات المناطة بها, وآلية الإجراءات الوقائية التي قامت بها المديرية باستقبال القادمين من مختلف دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا.


وقدم آمر مركز التدريب إيجازاً عن الدورة التي استمرت (10) أسابيع واشتملت على مواضيع اللياقة البدنية وأمن الطائرات والمطارات وحركات الدفاع عن النفس, وأفعال التدخل غير المشروع داخل الطائرات, والرماية بمختلف الأسلحة الخفيفة, والتدريب على أجهزة تفتيش المسافرين, ومحاضرات مختلفة بالتعامل مع المتفجرات, وواجبات الجمارك وآلية مكافحة تهريب المخدرات.


ووزع رئيس هيئة الأركان المشتركة الجوائز على مستحقيها بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية ومدراء شركات الطيران داخل المطار.


وفي سياق متصل افتتح اللواء الركن الحنيطي مبنى المركز الطبي الجديد في مديرية أمن وحماية المطارات، الذي يعد إضافة نوعية للخدمات الطبية الملكية المقدمة للكوادر العاملة ضمن مطار الملكة علياء الدولي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق