facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أرمينيا وأذربيجان تتعهدان بـ هدنة إنسانية   مصر تستكمل ترؤس مجلس الجامعة بعد اعتذار فلسطين   الشقران تناشد الخصاونة والنعيمي   مدير مستشفى حمزة: حادثة "نقص الأكسجين" لم تؤثر على المرضى   قروض الأفراد السكنية تتراجع 0.3 %   تعزيز الطاقة الاستيعابية لعدد من المستشفيات العسكرية للتعامل مع جائحة كورونا   الحكومة توجه لتعميم تجربة المركز الشامل للخدمات الحكومية   تعديلات على أسس التسوية بين المكلفين والضريبة   مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات   الملك والملكة يطمئنان على أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا  
الشواربة: تزايد اصابات كورونا في دوائر الأمانة وتفعيل خطة الطوارئ
التاريخ : 27-09-2020 04:42:36 | المشاهدات 3337

هوا الأردن - أعلنت أمانة عمان الكبرى أن العمل في الأمانة سيكون بالحد الأدنى خلال الأيام القليلة القادمة لغاية يوم الاربعاء من خلال تفعيل خطة الطوارئ للدوام بالحد الأدنى.



واعتذرت الأمانة عن استقبال المراجعين لكافة داوئرها ومناطقها، مشددة على أن العمل فيها سيكون عن بعد لكافة القطاعات باستثناء قطاع التخطيط والقطاع المالي وبالحد الأدنى والاقسام الهندسية في مناطق أمانة عمان وذلك بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مختلف دوائر الأمانة.



وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة انه لا حاجة لعمل الموظفين خلال الأيام القليلة القادمة لغاية يوم الأربعاء باستثناء القطاعات المذكورة أعلاه وبالحد الأدنى.



ولفت إلى أنه سيتم إغلاق قطاع التنمية المجتمعية وعدد من الدوائر.



وأكد الشواربة خلال اجتماع عقد قبل قليل على أهمية إدامة العمل بالحد الأدنى والتأكيد على جاهزية دائرة تكنولوجيا المعلومات لادامة عمل القطاع المالي وقطاع التخطيط، وقطاع الصحة والزراعة من خلال إدامة عمل السوق المركزي للخضار والفواكه ومسلخ الأمانة والحدائق العامة والمتنزهات وضبط ناقلات الأمراض واضاف الشواربة ان عمل قطاع البيئة في الميدان سيكون بكل كفاءة واقتدار لادامة نظافة المدينة واستمرار عمل الأقسام الهندسية في المناطق لعمل معاملات الأبنية واذونات الأشغال.



وطلب الشواربة من نواب مدير المدينة العمل بالحد الأدنى للموظفين والعمل عن بعد.



وأكد الشواربة أن على المواطنين عدم مراجعة أمانة عمان الكبرى واستخدام موقع الأمانة الالكتروني لتقديم المعاملات والملاحظات واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأمانة عمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق