facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
عبيدات: فيديو مستشفى الأمير حمزة قديم ولجنة تحقيق لمحاسبة المقصرين
التاريخ : 17-10-2020 02:45:04 | المشاهدات 2435

هوا الأردن - أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أنه يتابع عن كثب جميع ما يرد ويتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلل وإنتهاكات في المنظومة الصحية والمستشفيات والشكاوى الواردة المتعلقة بها.



وقال عبيدات إنه فور مشاهدته الفيديو المتداول الذي يظهر التقصير في مستشفى الأمير حمزة، أوعز وعلى الفور بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة مدير مستشفى الأمير حمزة للوقوف على حقيقة الأمر ومحاسبة أي تقصير يمكن أن يحدث في المستقبل وموافاته بالنتائج على الفور، مع العلم بأن الفيديو الذي تم تداوله قديم.


وشدد عبيدات على أنه لن يتوانى في محاسبة المقصرين، وأن صحة المواطن الأردني هي أولى الاولويات وأن الأمن الصحي من الأمن الوطني.



وطالب عبيدات خلال إجتماعه بكافة مدراء مستشفيات المملكة، بضرورة إيلاء المرضى أقصى درجات الرعاية الصحية وتقديم أفضل ما يمكن لهم، مؤكدا أن الوزارة تقوم بتحديث بروتوكول خاص بالتعامل مع مرضى كوفيد 19.



وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قديم يظهر فيه بعض مرضى فايروس كورونا في مستشفى الامير حمزة في ظل غياب الكادر التمريضي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق