facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
بالفيديو .. بعد تعليمات الحواتمة: مساعد مدير الأمن العام للعمليات في رسالة قوية: ينبطح ويتقيد بالشارع
التاريخ : 17-10-2020 08:39:52 | المشاهدات 1129

هوا الأردن -
بعد تعليمات مدير الامن العام الباشا حسين الحواتمة.. وجه العميد أيمن العوايشه مساعد مدير الأمن العام للعمليات رسالة إلى الاجهزة الامنية، حول الاماكن التي يكثر فيها الزعران واصحاب الاسبقيات والاتاوات.


العوايشة قال في رسالته الصوتية إنه اعتبارا من الغد ستكون هنالك حملات قوية مشتركة على المناطق التي يكثر فيها الزعران واصحاب الاسبقيات والاتاوات، والقبض عليهم سواء "مطلوب أو غير مطلوب" وسواء "بكشف أم بغير كشف" وهو معروفون من قبل رؤساء المراكز ورؤساء اقسام البحث الجنائي.


وقال "بدنا الضرب بيد من حديد عليه والقاء القبض عليهم واتخاذ اجراء في الشارع معهم.. ما عندنا مشكلة اللي بده يصور".


ودعا العوايشة رجال الامن الى التركيز على مناطق الزرقاء والرصيفة وعمان الشرقية وشرق عمان والوحدات وحي نزال ووسط البلد وجبل النصر والنزهة والحسين.

وتاليا التسجيل الصوتي للعوايشة:
 
 
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق