facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
وزارة التربية : المدة الزمنية للاختبارات على منصة درسك كافية
التاريخ : 20-10-2020 11:40:12 | المشاهدات 4198

هوا الأردن - تابعت إذاعة الأمن العام ملاحظة من احد المواطنين حول عدم كفاية المدة الزمنية لأداء الامتحان على منصة درسك ، وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان إن الوزارة حددت 30 دقيقة كمدة زمنية لعقد الامتحانات التقييمية على المنصة وهي فترة كافية يستطيع المعلم من خلالها تقييم الطالب المتميز أو الطالب الذي يحتاج إلى متابعة.



وأضاف القرعان في حديث لإذاعة الأمن العام أن الاختبارات على منصة درسك هي اختبارات تقييمية هدفها الكشف عن نقاط القوة والضعف لدى الطلاب حتى يستطيع المعلم رصد نقاط الضعف لدى الطالب ومتابعتها .


وأكد أن أي اختبار جيد يجب أن يوازن بين عدة عوامل أهمها القوة وتتمثل بالمحتوى ونوعية الأسئلة والسرعة من حيث قدرة الطالب على الإجابة بزمن محدد مضيفا أن الاختبار التقييمي الالكتروني يحتوي أسئلة موضوعية تعد أسهل بالنسبة للطالب من الامتحان الكتابي الإنشائي و يحتاج وقت اقل لأدائه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق