facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة: تعليمات لكلف علاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة الأربعاء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   51 وفاة و4187 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الخولي رئيسا للمجلس الوطني للأمن السيبراني   بالاسماء .. موظفون حكوميون الى التقاعد   التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   وفاة شاب غرقا ببركة زراعية في غور المزرعة  
الأردن يرحب بإعلان الإدارة الأمريكية عزمها رفع اسم السودان عن قائمة الدول الراعية للإرهاب
التاريخ : 21-10-2020 12:58:08 | المشاهدات 3612

رحبت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بإعلان الإدارة الأمريكية عزمها رفع اسم جمهورية السودان الشقيق عن قائمة الدول الراعية للإرهاب.
 
 
وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله علي الفايز أهمية هذا القرار الهام، واستكمال إجراءات الحذف عن القائمة، لُبْنةً أساس في عملية الإنتقال الديمقراطي والبناء في السودان الشقيق، ودعم وتحقيق التنمية والنمو الاقتصادي، تلبية لطموحات الشعب السوداني الشقيق وتعزيز للأمن والاستقرار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق