facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
عزل برما يدخل حيز التنفيذ
التاريخ : 22-10-2020 04:40:46 | المشاهدات 6626

هوا الأردن - دخل عزل وحظر التجول الشامل لبلدة برما في محافظة جرش، الخميس، حيز التنفيذ لمدة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيها.

لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد، قررت الثلاثاء الماضي، عزل بلدة برما في محافظة جرش، وفرض حظر تجوّل شامل فيها، ابتداء من الساعة السادسة من صباح الخميس 22 تشرين الأوّل ولمدّة أسبوع، نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيها.

ويُنظر في إمكانيّة تمديد قرار العزل وحظر التجوّل الشامل في البلدة، في ضوء تطوّرات الحالة الوبائيّة فيها، بناء على توصية خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وفُوض محافظ جرش باتخاذ القرارات اللازمة لدخول سلاسل التوريد وإصدار التصاريح اللازمة عند الضرورة، والتعامل مع الحالات الإنسانيّة والطارئة في البلدة.

وسُجلت في الأردن، الأربعاء، 29 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، و 2648 إصابة جديدة بالفيروس؛ ليصل العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها إلى 43620، وفق موجز إعلامي حول الفيروس صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وتُعد هذه الحصيلة هي الأعلى من حيث الإصابات اليومية في الأردن منذ بدء الجائحة.

وارتفع عدد الوفيات الإجمالي بين المصابين بالفيروس إلى 443، بعد وفاة 29 مصابا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق