facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة: نعمل على إنجاز حزمة للتخفيف عن القطاعات المتضررة نتيجة كورونا   القطامين: توجه لإنشاء مركز وطني لبيانات سوق العمل   الحنيطي: الأردن قويٌ بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية   الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية   بالصور .. الملك لشخصيات من الجنوب: أولوية الاستثمار في مجال الزراعة   الهياجنة عن الوضع الوبائي: تفاؤل حذر   عبيدات: خطة تنفيذية محكمة لاعطاء لقاح كورونا للفئات المستهدفة   بالتفاصيل .. صدور معدلي "ضباط وأفراد القوات المسلحة" المتضمن "رفع مكافاة نهاية الخدمة" بالجريدة الرسمية   الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة   العايد: لا حظر شاملا حتى نهاية العام الحالي  
ربع مليون أسرة ستستفيد من برامج الدعم والمساعدات النقدية عام 2021
التاريخ : 25-10-2020 01:26:24 | المشاهدات 1809

هوا الأردن - قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إن ربع مليون أسرة في مختلف مناطق المملكة، ستستفيد من برامج الدعم والمساعدات النقدية عام 2021.



واوضح المشاقبة، أن الصندوق أنهى إعداد الخطط التنفيذية والمتطلبات اللوجستية والفنية لمشروع توسعة برامج الدعم النقدي الحكومي، وذلك للبدء بتنفيذها مع مطلع العام المقبل، مشيرا الى أن حجم الانفاق على برامج الدعم النقدي والمساعدات المالية التي سينفذها الصندوق خلال العام المقبل، بعد عمليات التوسعة، سيصل إلى أكثر من ربع مليار دينار.



وبين المشاقبة أن الأزمة الحالية أثرت بشكل كبير على الأسر الأردنية، خاصة الطبقات الفقيرة والهشة، مؤكدا أن الحكومة ستعلن قريبًا عن كافة تفاصيل برامج التوسعة، وذلك بعد اقرارها بصيغتها النهائية من قبل مجلس الوزراء.



واضاف إن صندوق المعونة قدم خدماته خلال العام الحالي لأكثر من 80 بالمئة من الأسر الاردنية، من خلال البرامج التي نفذها والمتمثلة ببرامج المعونات المالية المتكررة، والدعم التكميلي، ودعم عمال المياومة، اضاقة الى برنامج دعم الخبز، وغيرها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق