facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    464 اصابة كورونا في العناية الحثيثة ونسبة الفحوصات الايجابية 17.5%   مبيعات أسبوع التخفضيات انحصرت داخل المولات   تسجيل 56 وفاة و 3108 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن   القبض على شخص اعتدى على سائق تكسي وطعنه بواسطة أداة حادة   وفاة طبيب اردني جديد بكورونا   العيسوي يعزي بوفاة مرزوقة والحاج خطاب   الملك: عملية السلام تقف أمام خيارين "السلام العادل أو استمرار الصراع"   توجه تعليم المهارات الرقمية بمدارس الحكومة   إرادة ملكية بإعادة تسمية (كادبي)   زريقات : مصابو كورونا بعد شفائهم سيلحق بهم العديد من الأمراض  
الملك والملكة يطمئنان على أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا
التاريخ : 25-10-2020 11:47:31 | المشاهدات 4644

هوا الأردن - اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله على صحة مواطنيين أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا الأسبوع الماضي.

وشدد جلالة الملك عبدالله الثاني على أنه يتابع مع السفير الأردني في فرنسا مكرم القيسي حالة المواطنين الأردنيين، وأي شيء يحتاجاه في فرنسا والأردن عليهما ابلاغ السفير فقط.

وأكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله أن ما حدث مع المواطنين الأردنيين غير مقبول، معبرة عن انزعاجها مما حدث معهما.

وأكد المواطنان أنهما بخير وأن السفارة الأردنية في باريس والسفير القيسي يتواصل معهما بشكل مستمر، وبينا خلال المكالمة أن مدينتهما لا يوجد بها مثل هذه الحوادث، ولم يتوقعا أن يحدث معهما مثل ذلك.

وكانت وزارة الخارجية قد أكدت متابعتها من خلال السفارة الاردنية في باريس حادثة الاعتداء، يوم الجمعة الماضي، على مواطن أردني وشقيقته في مدينة انجرز في شمال غرب فرنسا.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز أنه وفور تلقي السفارة اتصال هاتفي من المواطنين، قام السفير الاردني في باريس بالتواصل معهما للاطمئنان على صحتهما وسلامتهما والتأكيد على أن السفارة ستقدم كافة المساعدات الممكنة، كما قام بتكليف الملحق الثقافي للتوجه فوراً إلى المدينة التي يقطن فيها الشقيقين لتقديم المساعدات اللازمة لهما ومتابعة المسائل المتعلقة بالشكوى.

وأوضح الفايز أن السفارة تتابع حاليا الشكوى المقدمة للسلطات المحلية وإجراءات التحقيق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق