facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
الملكة رانيا العبدالله تدعم 100 مشروع قائم ومدر للدخل في محافظات المملكة
التاريخ : 28-10-2020 08:17:42 | المشاهدات 12340

هوا الأردن - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي بعدد من أصحاب المشاريع المدرة للدخل، بحضور مؤسس جمعية مراكز الانماء الاجتماعي الدكتور سري ناصر، وذلك للاستماع منهم حول الآثار التي لحقت بمشاريعهم جراء جائحة كورونا.

وفي بداية اللقاء، قدمت رئيسة مجلس ادارة مراكز الانماء الاجتماعي الدكتورة فريال صالح ملخصاً حول المسح الذي أجرته جمعية مراكز الانماء الاجتماعي لتقييم أثر جائحة كورونا على المشاريع المدرة للدخل، والمنهجية التي اتبعت في هذه الدراسة.

وتبادلت جلالة الملكة رانيا العبدالله الحديث مع الحضور من أصحاب المشاريع التي ساهمت جمعية المراكز في تنفيذها بدعم من المكرمة الملكية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي. وتنوعت مجالات المشاريع بين زراعية وحيوانية وحرفية وخياطة وصالونات تجميل ومقاولات انشائية وغيرها من المجالات.

وعبرت جلالتها عن سعادتها بلقاء هذه المجموعة الخيرة في هذا الظرف الذي فرضت فيه جائحة كورونا نفسها علينا وغيرت حياتنا. وأعلنت جلالتها عن دعمها لزيادة رأسمال 100 مشروع مدر للدخل قائم في محافظات المملكة لتوسيع أثرها في المجتمعات المحلية وتحويل التحديات التي تواجهها نتيجة كورونا الى فرص.

ونوهت جلالتها الى اهمية اتباع وسائل الوقاية والسلامة العامة والارشادات للحد من انتشار فيروس كورونا والمحافظة على صحة العاملين في تلك المشاريع والمستفيدين منها.

وسيتم تحديد المشاريع لدعمها وفقا لدراسة مراكز الانماء الاجتماعي من خلال منح غير مستردة للتخفيف من آثار كورونا على أصحاب هذه المشاريع وتوسيع نطاق عملها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق