facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
المستشفى التخصصي يستخدم أول روبوت آلي للتعقيم في الأردن UVD-ROBOT 360
التاريخ : 21-11-2020 01:37:17 | المشاهدات 3333

المستشفى التخصصي لأول مره في الأردن يستخدم روبوت للتعقيم UVD-Robotذاتي القيادة لتوفير أفضل وسائل التعقيم في العالم بدون تدخل بشري، والذي يقضي على 99.99% من الجراثيم والفيروسات ومن ضمنها فيروس كورونا خلال عشرة دقائق فقط.
 
 
وذلك حرصاً من المستشفى التخصصي على توفير بيئة أكثر أماناً لمراجعيه وزواره، ونظراً لتخصيصه قسم خاص لمعالجة مرضى فيروس كورونا فارتأت إدارة المستشفى التخصصي الى ادخال التكنولوجيا الحديثة لمحاربة فيروس كورونا من خلال شراء روبوت التعقيم UVD-Robot الذي تم تصميمه خصيصاً للمستشفيات.
 
 
حيث يقوم الروبوت UVD-Robot بتعقيم شامل لغرف المرضى، وغرف العمليات، والعناية المركزة، وأقسام العزل والذي يعمل من خلال الاشعة فوق البنفسجية وبـ 360 درجة حيث يمكنه القضاء على 99.99% من الجراثيم والفيروسات، بهدف منع انتشار العدوى وحماية مقدمي الرعاية الصحية والمرضى في وطننا الحبيب.


ويذكر أن المستشفى التخصصي كان قد وفر سابقاً بوابات التعقيم على كافة مداخل المستشفى، وتوفير بيئة آمنة لفحص فيروس كورونا COVID-19 وبدقة عالية باستخدام تقنية PCR وعن طريق محطة فحص الكوروناDrive Thru Station ، وقد توجت إنجازاته وجهوده في مكافحة جائحة كورونا مؤخراً بجائزة Elite Plus Hospital من اتحاد المستشفيات العربية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق