facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
القطامين: نقيم الوضع للاستمرار أو العودة إلى الإجراءات السابقة
التاريخ : 16-01-2021 11:44:48 | المشاهدات 2166

هوا الأردن - وصف وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين الايجاز الصحفي الذي خرج به للأردنيين الى جانب عدد من الوزراء اليوم السبت بأنه "تحذير مبطن" كي لا نعود للمربع الأول.

وقال القطامين إن الأفراد والمنشآت هي المستفيدة من الغاء حظر الجمعة، ولكن كان هناك مشاهد شهدتها الحكومة كانت مقلقة.

وأضاف أن عددا من الأفراد والمنشآت لم تكن ملتزمة وهو ما قد يؤثر على الملتزمين، مبينا أن التدافع قد يؤدي للعودة لاجراءات تشديدية قد تصل للعودة إلى الاغلاق الشامل.

وبين أنه سيكون هناك تفتيش على المنشآت والأفراد، متمنيا من المواطنين والمنشآت الالتزام حتى يستمر العمل بالاجراءات التخفيفية، مشددا أن المؤتمر تحذيري من العودة لمربع التقييد والحظر، فالالتزام مسؤولية مشتركة بقدر ما هو العودة للمربع الأول هو مسؤولية مشتركة.

وقال القطامين إن أحد المواطنين، خرج من منزله أمس وقام بما يمكن لمواطن أردني فعله خلال عام كامل، حيث توجه الى وسط البلد وتناول الكنافة، وتجول بين محالها ثم ذهب الى احد المولات وتجول داخله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق