facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
أبو هلالة: لقاحان جديدان لكورونا في الأردن قريبا
التاريخ : 20-01-2021 09:29:22 | المشاهدات 2798

هوا الأردن - أكد عضو لجنة الاوبئة وعضو اللجنة الاستشارية للمطاعيم الدكتور منير أبو هلالة أنه سيتم قريباً اعتماد لقاحين جديدين لفيروس كورونا اضافة للقاحين المعتمدين حالياً.



وقال خلال استضافته عبر شاشة التلفزيون الأردني خلال برنامج هذا المساء الذي قدمه الزميل عمر كلاب الأربعاء، إن عدد المسجلين على المنصة المخصصة لتلقي لقاح كورونا بلغ 260 الف، لافتا إلى أنه كلما زاد عدد المسجلين سيكون دافع للناس لاخذ المطاعيم.



وشدد على ضرورة وجود بروتوكول علمي لتحديد نوع اللقاح الذي يتلقاه المواطن، واعلام متلقي اللقاح بأسباب تخصيص اللقاح له وتفاصيل العملية العلمية للقاح.



وأشاد بالبرنامج الوطني للتطعيم وضرورة وجود آلية طرح جديدة عن الحالية، متحفظا عن الية التطعيم الحالية، مؤكدا أنها بحاجة لمراجعة في اقرب وقت ممكن.



كما أشاد بطريقة فتح الحكومة للقطاعات والتدرج فيها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق