facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
266 شخصا خالفوا الحظر الشامل حتى الساعة 7 مساء
التاريخ : 26-02-2021 08:24:33 | المشاهدات 1990

هوا الأردن - قال محافظ العاصمة سعد شهاب الجمعة، إن 266 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل منذ الساعة العاشرة ليلا (الخميس)، وحتى الساعة 12 من ظهر اليوم، بحسب مراسل المملكة.

وبين شهاب عبر المملكة أنه جرى القيام بجولات في العاصمة عمّان التي يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة، وكان هنالك التزام بشكل عام بالحظر الشامل .

وبخصوص تصاريح الحظر الشامل قال شهاب، إن التصاريح لفئة محددة ولظروف استثنائية مثل مراجعة المستشفيات والوفيات.

" اتخذنا إجراءات بإغلاق أي مقهى يقدم الأرجيلة بالشمع الأحمر بالتنسيق مع أمانة عمّان إضافة لإحالة صاحب المقهى إلى المحكمة ومن ثم إعادته إلى محافظ العاصمة وبعدها نربطه بكفالة عدلية بقيمة 100 ألف دينار " وفق شهاب.

وبخصوص التأكد من الالتزام بالحجر المنزلي قال، إن "المحجور عليهم تأتي أسماؤهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم من وزارة الداخلية والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات واللجان تقوم بتفتيش عشوائي، والطبيب يدخل للمنزل للتأكد من التزام المصاب".

"هناك عدد قليل جدا من الأشخاص غير ملتزمين، وقبل يومين حولنا شخصين إلى المستشفى الميداني ، وبعد انتهاء فترة الحجر في المستشفى الميداني يتم إحالته للمحكمة " بحسب شهاب.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق