facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف
التاريخ : 03-03-2021 09:09:44 | المشاهدات 2474

هوا الأردن - قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الفنية نواف العجارمة، إن الوزارة ستعلن الخميس الاستمرار في التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف، وفق ما يحدده الوضع الوبائي المتعلق بالانتشار المجتمعي لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف لقناة المملكة الأربعاء، أن النصف الثاني من الشهر الماضي شهد انتكاسة في الوضع الوبائي، والوزارة أرجأت عودة طلبة الصفين العاشر والأول الثانوي إلى الدراسة الوجاهية.

وعبر عن أمله بالاستمرار في التعليم الوجاهي، لكن الأمر يحدده الوضع الوبائي، واللجنة العليا في رئاسة الوزراء هي من تحدد القرار بشكل قاطع، وفق العجارمة.

وأشار العجارمة إلى عودة الدراسة الوجاهية في 7 شباط الماضي للصفوف الثلاثة الأولى لأهمية المرحلة التأسيسية، والتوجيهي لكونه مرحلة التخرج والانتقال إلى الجامعات.

وتحدث العجارمة عن تسجيل 4363 إصابة في قطاع التعليم بشكل عام منذ بدء الفصل الدراسي الثاني في 7 شباط، وأشار إلى إغلاق 362 شعبة وتحويلها إلى التعليم عن بعد، وإغلاق 70 مدرسة، مشيراً إلى أن الأرقام تشمل المدارس الحكومية والخاصة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق