facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية
التاريخ : 08-03-2021 06:11:28 | المشاهدات 170

هوا الأردن - حيّا جلالة الملك عبدالله الثاني المرأة الأردنية في مختلف المواقع، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم، معبراً عن فخره بها سواء في المؤسسات الرسمية أو القطاع الخاص أو مع أسرتها.

وأعرب جلالته، خلال لقائه عبر تقنية الاتصال المرئي الاثنين، سيدات أردنيات عن اعتزازه بالمرأة الأردنية، قائلا "أنتن مثال للنشميات اللواتي يرفعن رأسنا كل يوم".

ووجه جلالة الملك الشكر للسيدات اللواتي يؤدين واجبهن على أكمل وجه في خدمة الوطن، منهن الطبيبة والمعلمة والعسكرية، وأخريات يجهدن بالعمل تحت وطأة وباء كورونا، مشيدا بدور الأم الأردنية التي تربّي الأجيال وتهيئ سبل التعلم عن بعد.

ولفت جلالته إلى المسؤولية الملقاة على عاتق المرأة في بناء الوطن، وهي التي تمثل نصف المجتمع، مؤكداً أهميّة تمكين المرأة الأردنية وزيادة مشاركتها في مختلف القطاعات لتحقيق طموحها وطموحاتنا.

بدورهن، أعربت السيدات عن شكرهن لجلالة الملك على اللقاء ودعمه المستمر للمرأة الأردنية في مختلف المجالات. كما أكدن ضرورة بذل المزيد من الجهود لتمكين المرأة في المجتمع الأردني وزيادة مساهمتها، خصوصا في الاقتصاد.

وتطرق الحضور، الذي مثل نساء أردنيات متميزات ممن برزن في قطاعات مختلفة، سواء العام أو الخاص أو التنموي أو العسكري أو العلمي أو التطوعي، إلى الأعباء الإضافية التي تواجه المرأة في خضم أزمة "كورونا"، وتم التأكيد على قدرة المرأة الأردنية على الموازنة بين الجانبين المهني والأسري، وتخطي مختلف العقبات.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشارة جلالة الملك للسياسات. 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق