facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
للمرة الثانية .. تأجيل القمة الثلاثية بين الأردن والعراق ومصر
التاريخ : 07-04-2021 04:44:36 | المشاهدات 1828

هوا الأردن -  نقلت وسائل اعلام عراقية عن مصدر في الحكومة اليوم الأربعاء أنه تقرر تأجيل انعقاد القمة الثلاثية الأردنية العراقية المصرية إلى إشعار آخر.



وكان من المقرر أن يصل جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة العراقية بغداد غدا الخميس لعقد القمة الثلاثية إلى جانب رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، والتي أجلت سابقا بسبب الاوضاع التي كانت تمر بها مصر.



وقال المصدر، إنه تمّ تأجيل عقد القمة الثلاثية بين الأردن والعراق ومصر، بطلب من عمّان، بسبب الاوضاع التي تمر بها المملكة.



وكان من المقرر عقد القمة قبل أسبوع، إلا أن الكاظمي أعلن إرجاءها إلى أجل غير مسمى على خلفية حادث تصادم قطارين في مصر الجمعة وأسفر عن مصرع 32 شخصا وإصابة و108 آخرين.



والقمة المرتقبة هي الثانية من نوعها؛ إذ انعقدت أول قمة في آب الماضي بالعاصمة الأردنية عمان.



وشكلت البلدان الثلاثة مجلساً تنسيقاً مشتركاً على ضوء نتائج القمة الثلاثية الأولى.



وأبرمت الدول الثلاث اتفاقات اقتصادية مشتركة وأخرى ثنائية فيما بينها تتمحور في الغالب حول الطاقة والتجارة والاستثمار. وسائل اعلام عراقية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق