facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
المصري: فخورون بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية
التاريخ : 07-04-2021 09:33:52 | المشاهدات 2054

هوا الأردن - أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري فخر الأردنيين كافة بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية، وجلالة الملك عبدالله الثاني على اعتباره الأمر موضوع عائلي وليس سياسيا أو أي من اشكال الاحتجاج.

كما حيا المصري في مداخلة عبر شاشة المملكة، صاحب سمو الأمير الحسن بن طلال لدوره في الأمر، وما قام به بعد توكيله من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني مسار الأمير حمزة بن الحسين.

وقال إن ما حدث أمر جلل ويجب ان ينظر اليه بطريقة صحيحة ودقيقة وبعيدا عن التشنج، مشيرا إلى أن الأردن مر بالعديد من الازمات في تاريخ المئوية الاولى واستفدنا من كل أزمة حتى اصبحنا دولة قوية منيعة ذات اهمية لا يمكن انكارها.

وأضاف، "أثبتنا ذلك، والعالم بأسره أثبت له أنه لا يمكنه الاستغناء عن الأردن، ولا عن استقرار الأردن ولا عن النظام في الأردن العائلة الهاشمية الكريمة"، ولذلك لدينا الثقة أكبر من السابق.

وبين أنه من خلال رسالة جلالة الملك عبدالله اليوم والرسائل السابقة، لدينا الثقة بأننا نستطيع أن نتغلب عبى الصعاب واستخلاص العبر والسير في الطريق المرسوم لنا في بداية المئوية الثانية.

وقال، "الأن نحن في راحة من ناحية انضباط ودقة وعظمة قواتنا المسلحة، والمستقبل أمامنا علينا التغلب على الصعاب".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق