facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
الناصر : ديوان الخدمة يرشح 6 أشخاص لكل وظيفة
التاريخ : 29-07-2021 02:23:37 | المشاهدات 2010

هوا الأردن - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، الأربعاء، أن 96% من مخزون الديوان لأشخاص تقل أعمارهم عن 40 عاما.

الناصر قال إن الديوان "يرشح 6 أشخاص لكل وظيفة ويختار أول 3 أشخاص حاصلين على أعلى علامات يذهبون للمقابلة"، بحسب تلفزيون المملكة.

وكان رئيس اللجنة الإدارية النيابية، علي الطراونة، طالب بتمديد مدة الامتحان التنافسي الذي ينظمه ديوان الخدمة المدنية للخريجين الناجحين عام 2019 بدون التعيين عام 2020 لمدة عام آخر، نظرا لظروف جائحة فيروس كورونا المستجد وتطبيق قانون الدفاع.

الناصر قال إن الديوان "يتفهم هذه المطالب"، مشيرا إلى أن "الكشف التنافسي له فعالية 3 كشوفات 3 سنوات لأنه هؤلاء سنة 2020 كونه كان لها خصوصية من حيث توقف التعيينات أن يتم التمديد لهم لسنة إضافية".

وجرى امتحان حوالي 35 ألف شخص خلال عام 2019 و"نحن نعين بين 7-9 آلاف"، بحسب الناصر، الذي قال "نحن لدينا 32 ألف ممن امتحنوا لكنهم لم يقابلوا، والدعوة للامتحان والمقابلة لا يعني أنه يجب التعيين".

و"كشف عام 2019 فعال لغاية شهر شباط/فبراير من العام المقبل"، وفق الناصر، الذي عبر عن أمله في "عودة القطاعات والتعافي، وأصبح هناك عودة للتعينات نتمنى أن تكون الحركة أكثر، لكن كان هناك حجم جيد من التعينات على الذين تقدموا للامتحان عام 2019، واتخذت قرارات مؤخرا بشهر نيسان/أبريل باستكمال إجراءات تعينهم حوالي 3 آلاف تقريبا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق