facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك لميركل: شراكتنا جيدة وقوية مع ألمانيا من أجل إحلال السلام   عويس: مجلس الوزراء وافق على إعادة 9 معلمين احيلوا للاستيداع   وزير التربية: ارقام الاصابات في المدارس مطمئنة والتعليم الالكتروني خطة بديلة   الملك يلتقي رئيس الجالية الأردنية في وارسو   وزير الصحة: لن نجبر طلبة المدارس على اللقاحات   الخصاونة: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان وحرياته   السجن لموظف حكومي زور تصاريح عمل   مجلس الوزراء يقر نظام شركات التمويل   حجاوي: الوضع الوبائي في الأردن جيد جداً   مشروع قانون يمنع حبس المدين اذا كان المبلغ اقل من 5 آلاف دينار  
السفير السديري: أمن السعودية من أمن الأردن
التاريخ : 27-09-2021 09:08:02 | المشاهدات 6075

هوا الأردن - صالح الخوالدة


أقام السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري حفل استقبال الأحد، بمقر السفارة في عمان بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية.



والقى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ابراهيم الجازي كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين، والمبنية على اسس سليمة وواضحة حتى اضحت مثالا يحتذى.



وقال إن هذه العلاقات أرسى دعائمها قيادتا البلدين وبالتعاون الدائم على الخير والسلام في المنطقة.



وشدد السفير في كلمة له خلال الحفل على عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.



وقال إن أمن السعودية من أمن الأردن، مبينا أن هذه المناسبة الوطنية تجدد الفخر والاعتزاز بالوطن، الذي تأسست أركانه على أرض صلبة من الإيمان والثقة والطموح، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود والتي استمرت منجزاتها ونجاحاتها حتى عصر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهضة شاملة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة.



وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين والنواب والاعيان والسفراء والصحفيين والمدعوين. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق