facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة: محاولات جادة لرفع الميزان التجاري مع فلسطين   رفع تزويد فلسطين بالكهرباء الأردنية إلى 80 ميغاواط   وفد الأخوة البرلمانية مع دول الخليج يعقد لقاءات مع مسؤولين سعوديين   الجيش يصيب مهربين خلال محاولة تسلل من سوريا   الخصاونة يصل رام الله   وزير التربية: بدأنا بالتخطيط للعمل على عودة "المترك"   الدغمي يلتقي ممثلي المبادرة الشركسية للتوعية السياسية   قرار بوقف ملاحقة مزارعي منطقة الخربة السمرا   المستشفى الميداني الأردني في غزة ينظم حملة للتبرع بالدم   الملك يهنئ بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة العراقية  
تنشيط السياحة: الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا
التاريخ : 25-11-2021 02:20:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - نظمت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لممثلي مكاتب سياحة وسفر أردنية مع نظرائهم من مكاتب السياحة البولندية.



وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن زيارة نظمتها الهيئة لوفد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية لخدمة خطط الترويج السياحي للمملكة في السوق البولندي، حيث تضمنت الزيارة جولة استطلاعية للمكاتب في المملكة.



وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الأردن يعد من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم، لما يتمتع به من تنوع يعد عنصر جذب للسائح البولندي، لافتاً إلى أن عام 2019 كان عاماً مميزاً بالنظر إلى قدوم السياح من بولندا إلى الأردن.



وأضاف أن الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا خلال الفترة الحالية من خلال الطيران منخفض التكاليف، مؤكداً سعي الهيئة لجذب البولنديين من خلال شركات طيران منخفض التكاليف والذي تنطلق منه رحلات مباشرة للمملكة حاليا.



وبين عربيات، أن جذب السياح من الجنسية البولندية جاء ضمن خطة الهيئة للعام الحالي التي تم من خلالها الانفتاح على أسواق جديدة، لافتاً إلى سعي الهيئة خلال الشهر المقبل إلى استقطاب عدد من ممثلي الإعلام البولندي لترويج وتسويق المملكة في بلادهم.



من جهتهم، بين عدد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية المشاركة في الورشة، أن الأردن يتمتع بالأجواء الهادئة والأمان، ما يمكنه من زيادة عدد السياح الراغبين بالقدوم إليه.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق