facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
الصحة تكشف حقيقة تسجيل إصابات بالمتحور أوميكرون
التاريخ : 09-12-2021 01:55:58 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكد امين عام وزارة الصحة لشؤون الاوبئة والامراض السارية، الدكتور رائد الشبول أن الوزارة لم تسجل حتى اللحظة أية اصابة بالمتحور "أوميكرون” الجديد.



وقال الشبول اليوم الخميس، إن الحالات المشتبهة بإصابتها بالمتحور، ثبت عكس ذلك من خلال فحوصات التسلسل الجيني.



وأضاف أن فرق وزارة الصحة من خلال وحدة اتصال خاصة تتابع المرضى المصابين والمعزولين حيث تجري اتصالات يوميا لتفقد المرضى وارشادهم خلال اصابتهم.



واضاف أن الصحة مع الجهات المختصة تتابع عمليات التزوير في تلقي المطاعيم، لافتا إلى أن اي شخص يزوّر شهادة التطعيم سيفصل فيه القانون ، فيما يتسبب بالضرر لنفسه ولغيره.


ونوه الشبول إلى أن الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص التشديد في الاجراءات خلال الاحتفالات التي ستجرى نهاية العام الحالي موضحا أن فرقا ستتابع تطبيق البروتوكولات التي تم الاتفاق عليها واقرتها الحكومة من حيث دخول متلقي جرعات المطعوم إضافة إلى اجراء فحص الـPCR.



وقال إن المواطن المصاب عليه أن يعزل نفسه لكي لا يتسبب بالضرر له ولاسرته ومواطننا لديه حس عال بالمواطنة ورقابته هي الاساس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق