facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع معدل استهلاك الأردنيين للغاز   الحموي: المخابز ستعمل على مدار الساعة   جنايات عمان تنظر في قضية فتاة تعرضت للضرب بالمشرط   الفايز: سنشهر سيوفنا في وجه هؤلاء   مصدر رسمي يوضح حقيقة مغادرة "الوزير العسعس" للفريق الحكومي   جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء (اسماء)   البلبيسي: أعداد إصابات كبيرة بين الأطباء والممرضين   3 إصابات بانهيار اسقف عمارة في جبل عمان   وزير الزراعة يتفقد واقع اضرار الصقيع في الاغوار   ولي العهد يثني على جهود وزارة الصحة ولجنة الأوبئة بحملة التطعيم  
نفاع: الشباب بحاجة لتغيير وليس إلى تنظير
التاريخ : 14-01-2022 07:10:59 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال القنصل الفخري الأردني في هنغاريا زيد نفاع إن الشباب بحاجة لتغيير وليس إلى تنظير.



وأضاف نفاع عبر تويتر أن التغيير قادم والاصلاح السياسي مفصل هام لتحديث الدولة والمنجزات، لافتاً إلى أن معظم الشباب لديهم رؤية اقتصادية جديدة لا تتماشى مع الوضع الحالي وتطالب باصلاحات ملموسة.



وأكد أن القرارات لدعم وتحفيز الشباب والمراة دستوريا لياخذوا أدوارًا مهمة ومتقدمة في كافة مفاصل الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية نقطة تحول ايجابية وحقيقة.



ووضع عنواناً للمرحلة المقبلة بالانتاجية، فالأردن بحاجة الى فلسفة اقتصادية حديثة لتحديد هوية اقتصادنا الوطني، فكافة الأردنيين شركاء في بناء الدولة الحديثة.



وشدد على أن الدور القادم للشباب، ويجب أن نقف خلفهم وعليهم الاستفادة من خبراتنا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق