facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
نفاع: الشباب بحاجة لتغيير وليس إلى تنظير
التاريخ : 14-01-2022 07:10:59 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال القنصل الفخري الأردني في هنغاريا زيد نفاع إن الشباب بحاجة لتغيير وليس إلى تنظير.



وأضاف نفاع عبر تويتر أن التغيير قادم والاصلاح السياسي مفصل هام لتحديث الدولة والمنجزات، لافتاً إلى أن معظم الشباب لديهم رؤية اقتصادية جديدة لا تتماشى مع الوضع الحالي وتطالب باصلاحات ملموسة.



وأكد أن القرارات لدعم وتحفيز الشباب والمراة دستوريا لياخذوا أدوارًا مهمة ومتقدمة في كافة مفاصل الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية نقطة تحول ايجابية وحقيقة.



ووضع عنواناً للمرحلة المقبلة بالانتاجية، فالأردن بحاجة الى فلسفة اقتصادية حديثة لتحديد هوية اقتصادنا الوطني، فكافة الأردنيين شركاء في بناء الدولة الحديثة.



وشدد على أن الدور القادم للشباب، ويجب أن نقف خلفهم وعليهم الاستفادة من خبراتنا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق