facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة
التاريخ : 23-05-2022 09:11:33 | المشاهدات 43

هوا الأردن - افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الاثنين بالعقبة، الفرع الجديد للشركة الدولية لأعمال خدمة التواصل "كريستل"، المتخصصة في مجال إدارة مراكز الاتصال المتكاملة.

واستمع سمو ولي العهد، خلال جولة في الشركة إلى شرح قدّمه رئيس مجلس إدارة الشركة أيمن المجالي، حول الفرع الجديد الذي يضم مركزاً لتأهيل موظفي خدمات العملاء ومراكز الاتصال وإدارة البيانات.

وأشار المجالي إلى أن الفرع الجديد يستوعب حوالي 450 عاملاً وعاملة، مبيناً أن الأولوية في التوظيف تُمنح للمسجلين في قاعدة بيانات الباحثين عن العمل في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

من جهته، أوضح مدير عام الشركة رامز كاليس أن الشركة تعدّ رائدة في خدمات إسناد مراكز الاتصال وحلول الاتصالات وخدمات الدعم الفني، وتقدّم خدماتها لكبرى الشركات العالمية ولمؤسسات حكومية.

ولفت إلى أن الشركة التي تأسست في عام 2007 توفّر ما يقارب 2000 فرصة عمل، في جميع فروعها في عمان والكرك والعقبة.

وحضر الافتتاح وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة، ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، ومدير مكتب سمو ولي العهد، مصطفى خليفة.

 

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo