facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
الملك يصل أبو ظبي والشيخ محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
التاريخ : 23-06-2022 04:44:27 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وصل جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أبوظبي، اليوم الخميس، في زيارة عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته، لدى وصوله مطار أبوظبي الدولي، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.

وكان في الاستقبال السفير الأردني في أبوظبي نصار الحباشنة، وأركان السفارة.

وعلمت هوا الأردن أن المباحثات بين الزعيمين تشمل العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين واخر المستجدات على الساحة العربية والدولية في ضوء اللقاء العربي المرتقب مع الرئيس الاميركي جو بايدن المنوي عقده في جدة، وسبل التنسيق بما يخدم القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وكانت آخر زيارة لجلالته للإمارت في أيار الماضي للمواساة بالفقيد العربي الكبير الشيخ خليفة بن زايد الذي انتهى الحداد عليه اليوم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا