facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. اطباء يجددون وقفتهم الاحتجاجية أمام نقابتهم   اقتصاد النواب تقر مواد بـ"البيئة الاستثمارية"   تراجع عدد المشتركين الفعالين بالضمان الاجتماعي 16 ألفا خلال شهر ونصف   العجز التجاري البريطاني يصل إلى مستوى قياسي   ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج الكوكايين في عمان   الاطباء الأردنية الامريكية: تراجع سمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية   افتتاح منزل الشاعر الجواهري بحلته الجديدة في بغداد   إحباط عملية بيع أب لابنه مقابل 5 آلاف دولار في العراق   حفل تأبين للشاعر جريس سماوي في مهرجان الفحيص   ضبط 4 اعتداءات على المياه في مأدبا تزود صهاريج وبيوت ريفية  
السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين
التاريخ : 03-07-2022 05:45:25 | المشاهدات 43

هوا الأردن - حضرت السفيرة الكندية في الأردن، دونيكا بوتي، فعاليات اليوم الختامي من برنامج تدريب المحاضرين للبرنامج الوطني لاعداد المدربين، والذي تشرف عليه اللجنة الأولمبية الأردنية، من خلال قسم التعليم وبالتعاون مع الاتحاد الكندي للمدربين.



وقالت اللجنة الاولمبية، في خبر صحفي، إن السفيرة الكندية التقت خلال مشاركتها في هذه الفعالية أمس السبت، أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، وتخلل اللقاء شرح مفصل عن برنامج تدريب المحاضرين وأهميته للمشاركين والأهداف التي تسعى إليها اللجنة الأولمبية من خلال عقد هذه الدورات التي تنعكس بالإيجاب على تطور الرياضة الأردنية.



يذكر أن دورة تدريب المحاضرين استمرت أسبوعا، وشهدت مشاركة 30 مدرباً من مدربي الاتحادات الرياضية، وعدد من موظفي اللجنة الأولمبية الأردنية وعدد من محاضري الجامعات الأردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق