facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
الحنيطي يتفقد سير العمل بمشروع المقر الدائم للقيادة العامة
التاريخ : 09-08-2022 06:21:13 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، اليوم الثلاثاء، سير العمل في مشروع المقر الدائم الجديد للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وذلك استمراراً لنهج القيادة العامة في متابعة مشاريع التحديث والتطوير.



وجال الحنيطي في مختلف مرافق المشروع، واستمع خلال الجولة لإيجاز قدمه مدير مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية حول آخر ما وصلت إليه عمليات البناء في الموقع والمراحل المقبل في عمليات الإنجاز.



وأشاد بدور مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية في تنفيذ المشروع، والجهود والاحترافية في العمل بما يحقق أعلى درجات الكفاءة والحداثة والتميز.



وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة، مديرية الاستخبارات العسكرية، حيث قدم مدير الاستخبارات إيجازاً عن الدور الذي تقوم به المديرية والمهام والواجبات الموكلة لها.



وفي نهاية الزيارة، نقل اللواء الركن الحنيطي لمرتبات المديرية تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيداً بالدور الكبير والمتميز المناط بالمديرية ودورها الفاعل في تحقيق الأمن الوطني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا