facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
الكباريتي: الأردن حريص على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة
التاريخ : 14-08-2022 02:56:32 | المشاهدات 43

بحث رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي مع المستشار للشؤون الاقتصادية في سفارة الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة كيفن سكلن، تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين بالعديد من المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.
 
واكد الكباريتي، بحسب بيان لتجارة الأردن، اليوم السبت، عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في العديد من المجالات وحرص الأردن على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة الأميركية، مثمنا الدعم الأميركي للمملكة.
 
وأشار إلى أهمية زيادة مستوى التعاون وضرورة تعزيزها، لا سيما فيما يتعلق بالعلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية، وعلى أهمية العمل على زيادة حجم الصادرات الأردنية إلى أميركا.
 
وبين أن فرص التعاون الثنائي بين البلدين كبيرة وواسعة وهناك بيئة أعمال في الأردن متطورة ومناخ استثمار جاذب في ظل ما يتمتع به الأردن من امن واستقرار ومستوى رفيع من البنية التحتية والخدمات المتطورة بمختلف المجالات.
 
وأضاف ان هناك إمكانات واعدة في العديد من القطاعات الحيوية ينبغي العمل والتركيز على دعم هذه القطاعات لأهميتها البالغة في زيادة نسبة النمو الاقتصاد الوطني في المملكة، وخفض معدلات البطالة، وبمقدمتها الصحة والأدوية السياحة والسياحة العلاجية والخدمات وتكنولوجيا المعلومات.
 
بدوره، اكد سكلن التزام سفارة بلاده بدعم النشاط الاقتصادي بالمملكة والعمل على التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تتحملها نتيجة الأوضاع الاقتصادية العالمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا