facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
موجة جديدة لكورونا وتحذيرات من تأثيرها على طلبة المدارس
التاريخ : 14-08-2022 02:58:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال مستشار العلاج الدوائي السريري للأمراض المُعدية الدكتور ضرار بلعاوي إن هناك مؤشرات مقلقة مع عودة الطلاب للمدارس حول ما يتعلق بفيروس كورونا.



وأوضح في تصريح خاص أن هناك 3 أمور يجب الانتباه لها والحذر منها أولها عودة الطلبة إلى المدارس سيعمل على زيادة نسبة الإختلاط فيما بينهم اضافة إلى وجود فئة واسعة من الطلبة لم تقبل على أخذ لقاحات ضد فيروس كورونا وأخيرا مواجهة فصل الشتاء مع مرور الفصل الدراسي الأول .



وأكد أن كل هذه العوامل قد تعمل على زيادة عدد الإصابات من جديد بكورونا وبالتالي يجب قبل بداية فصل الشتاء أن يتم عمل حملة توعية مكثفة اضافة لإعطاء الطلبة أصحاب الاختطار العالي "الأمراض المزمنة” لقاحات ضد الفيروس اضافة لاجراء فحوصات عشوائية لعزل أي طالب مصاب بكورونا .



وتوقع بلعاوي أن تتأثر المملكة بموجة جديدة من فيروس كورونا مع دخول الشتاء القادم كون كورونا فيروس تنفسي يزيد مستوى انتشاره في الشتاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا