facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية
التاريخ : 17-08-2022 03:56:58 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال نقيب المدارس الخاصة منذر الصوراني، اليوم الثلاثاء، إن ما يقارب ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للمدارس الحكومية خلال العامين الماضيين.

وقال الصوراني إن الهجرة من المدارس الخاصة للحكومية حصلت بسبب تراجع ظروف الناس المادية، بالإضافة لتحول التعليم إلى اونلاين خصوصا في فترة الجائحة.

وأضاف أن هذه رغبة ولي أمر الطالب بنقل ابنه، وأن الموضوع كان له تأثير على المدارس الخاصة إذ رتب عليها التزامات ضخمة خصوصا مع قلة أعداد الطلاب وانخفاض الطاقة الاستيعابية.

وبين الصوراني أن حجم التأثير كان ضخما على المدارس.

وتابع انه سيكون هناك عودة للطلبة من المدارس الحكومية للخاصة، لكن ليس بنفس الزخم المتوقع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا