facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود
التاريخ : 17-08-2022 04:03:06 | المشاهدات 43

الصورة ارشيفية

رجح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم ان تكون نسبة النجاح العامة في امتحان التوجيهي الاعلى منذ عقود ، ان لم تكن الاعلى بتاريخ الامتحان ، وبنسبة قد تصل الى حوالي ٦٢% فيما لامست لبعض الفروع حاجز ٦٥ % .


وقال المصدر ان عدد من يحق لهم الدراسة بالجامعات سواء الرسمية أو الخاصة يصل الى قرابة ١٠٠ الف طالب وطالبة ، فيما سيتمكن ٢٠ الف طالب وطالبة من الدراسة بكليات المجتمع .


ووفق ذات المصدر ان نسبة المعدلات المرتفعة منخفضة مقارنة بالسنوات السابقة ، حيث بلغ عدد الحاصلين على معدل من ٩٥ - ٩٩ % قرابة الفي طالب وطالبة ، ولم يحقق اي طالب أو طالبة نتيجة كاملة اي ١٠٠% .


وحصل على معدلات تراوحت ما بين ٩٠ - ٩٥ % قرابة ستة الاف طالب وطالبة ، وينتظر ان تعلن النتائج كاملة فجر الخميس وفق ما اعلنت الوزارة مطلع الاسبوع الحالي ..
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا