facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
مركز داعم يستنكر الإعتداء على مصور قناة رؤيا
التاريخ : 2013-02-28 17:35:00 | المشاهدات 13075

هوا الأردن - أكد مركز داعم لتدريب وحرية الاعلام أن الاعتداء والضرب والتهديد الذي تعرض له الزميل مصور قناة رؤيا يوسف البستنجي أثناء عمله في تصوير الأحداث الرياضية من قبل أشخاص مجهولي الهوية يعد شكلا من أشكال البلطجة ومحاولات الترهيب ضد الاعلاميين الاردنيين.

ومما يزيد من السخرية تقدم المعتدين بشكوى كيدية على مصور تلفزيوني لا يملك سوى معداته الفنية وذلك على مبدأ استباق القصاص بهدف التهرب من جريمتهم مما يدفع بإتجاه الجزم بوجود نية مبيتة لاستهدافه شخصيا واستهداف المؤسسة التي يعمل بها دون سابق انذار مما يدعو الى فتح تحقيق بالحادثة والدوافع لها من قبل الجهات المختصة.

وناشد مركز داعم مدير الامن العام شخصيا بالقبض على المعتدين وفتح تحقيق جدي بها ومعاقبة أي شخص قد يعتدي على الاعلاميين في الاردن خاصة وأن العام الماضي قد شهد ارتفاعا كبيرا في نسبة الاعتداءات على الاعلاميين والصحفيين الاردنيين .

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق