facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة في ذكرى ميلاد الحسين : عشنا اعزاء وتستمر المسيرة   إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات   "الباقورة" تنعش الحركة التجارية في الغور الشمالي   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك بعد مباراتي التصفيات الآسيوية المشتركة   إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء   العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية   ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش   وفاة شخص اثر حادث تصادم في العقبة   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات  
السفير العراقي يقاضي الاردنيين .. "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"
التاريخ : Tuesday/ 21-May-13 / 08:28:21 | المشاهدات 26745

هوا الأردن - خرج السفير العراقي في الاردن جواد عباس عن صمته حيث افاد في تصريح صحفي " ان لكل فعل ردة فعل " مبررا ما حدث من اعتداء على بعثيين اردنيين من قبل الحرس الدبلوماسي للسفارة العراقية.

عباس افاد انه في تلك الاحتفالية بالتحديد التي تذّكر كل عراقي بما قام به الرئيس السابق صدام حسين من مجازر بحق الشعب العراقي على حد قوله ، لا يتسع فيها مقام للهتاف بأسم " صدام حسين ".وهو ما اثار حفيظة بعض العراقيين وحدث ما هو معلوما للجميع.

واضاف عباس انه يعمل على " لملمة الموضوع " من غير التأثير على العلاقات الدبلوماسية الاردنية العراقية ومن دون اي مضاعفات . في الوقت الذي صرّح فيه انه تم رفع شكوى بحق ما اسماهم " المعتدين " على السفارة.وأكد السفير ـــ وبكل وقاحه ـ بأنه سيقوم بمقاضاة الاردنيين الذين كانوا بالحفل كونهم قد تسببوا بإصابات لإثنين من حراسه .ونفى السفير اي تهديدات وصلت لطلبة عراقيين في الاردن لغاية الان 

وكان شريط الفيديو المسجل الذي تم بيثه على المواقع الاخبارية الاردنية قد اثار الشارع الاردني لما تضمن من اعتداءات همجيه وبلطجه على مواطنين اردنيين في عقر دارهم . اذ اعتبره الاردنيون تعدّيا على هيبة الاردنيين في وطنهم. مطالبين الحكومة والاجهزة الامنية بالرد القاسي على من تسبب بهذا الاعتداء. بل ووصلت المطالب الى درجة طرد السفير العراقي من الاردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق