facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
يوم وظيفي لشباب كلنا الأردن والعمل في مادبا
التاريخ : Wednesday/ 11-Sep-13 / 07:49:40 | المشاهدات 22648

هوا الأردن -  امجد الكريمين

نظمت هيئة شباب كلنا الأردن التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية وبالتعاون مع مديرية عمل محافظة مادبا يوماً وظيفياً للإعلان عن أكثر من 450 فرصة عمل . وأشار حازم يوسف الفقهاء منسق الهيئة في مادبا تأتي أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات في إيجاد بيئة تعارف وتواصل بين الطلبة ومؤسسات العمل في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى توثيق وتطوير تعاون الجامعة مع مختلف الشركات، كما ويسهم في مساعدة الطلبة الخريجين في الحصول على المعلومات، وتتيح لهم فرصة لمقابلة الشركات للتقدم للعمل، وكيفية إيجاد فرص العمل المناسبة. وأكد الفقهاء إن الهيئة وضمن خطته تسعى التشبيك والتواصل مع مختلف المؤسسات بهدف توفير برامج تدريب مجانية للراغبين بتعلم مهنة إثناء التدريب, مبينا إن الهيئة تسعى خلال لقاءات مع مختلف الجهات لتشجيع الشباب وربطهم بسوق العمل . يأتي هذا اليوم ضمن أيام التي تطلقها الهيئة وبالتعاون مع مديرية العمل خلال الفترة القادمة لمحاولة توفير فرص عمل لأبناء المحافظة ، حيث عكفت الهيئة خلال الفترة الماضية على إعداد دراسات ميدانية خاصة للفقر والبطالة وأعداد الباحثين عن العمل في محافظة مادبا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق