facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
تساقط امطار الخير في العاصمة عمان
التاريخ : Friday/ 18-Oct-13 / 09:49:47 | المشاهدات 31819

هوا الأردن - كان مسك آواخر ايام العيد في عمان امطار الخير التي بدأت تتساقط بعد صلاة العصر عندما اختلطت أصوات حبات المطر وتمازجت مع اصوات البرق وتكابير المصلين المهللين باسم الله ،المكبرين الحامدين الشاكرين العلي القدير على انعامه الكثيرة، وبنعمة الغيث الوفير الذي لامست حباته قلوب المؤمنين بالله .
واستبشر المواطنون خيرا واملا كبيرا بقدوم فصل الشتاء و سقوط الامطار في عاصمتهم ،وعلى تلال عمان تماهى لون الضباب والمطر وسالت الامطار تأخذ طرقا متعددة تغسل شوارع احيائها ،واشجارها التي نفضت غبارها تنتظر موسم القطاف.
ونبهت دائرة الارصاد الجوية وادارة السير في مديرية الامن العام السائقين من توخي الحيطة والحذر اثناء القيادة وتجنب السرعة والسير بهدوء واستخدام الغيارات العكسية لتفادي تعرض مركباتهم للانزلاقات التي تتكرر في اول الشتاء نتيجة اثار الزيوت والاتربة العالقة على الطرق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق