facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
العقبة استقبلت 80 ألف زائر في العيد
التاريخ : Friday/ 18-Oct-13 / 09:54:08 | المشاهدات 29312

هوا الأردن - أعلن محافظ العقبة فواز ارشيدات، الجمعة، عن دخول أكثر من 80 ألف زائر إلى مدينة العقبة جنوبي الأردن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وهو أعلى رقم تسجله المدينة منذ سنوات.
وقال ارشيدات إن ما بين 80 إلى 85 ألف زائر دخلوا العقبة خلال إجازة العيد التي امتدت 5 أيام على الأقل لفئة من الموظفين.
وأضاف أنه لم تسجل أية حوادث أمنية لافتة، باستثناء حالات بسيطة تعاملت معها كوادر الدفاع المدني.
وحسب إحصائيات الأعياد الماضية، لم تسجل مدينة العقبة هذا العدد من الزوار منذ 4 سنوات على الأقل.
وشهدت أسواق العقبة منذ يوم الاثنين الماضي (ليلة العيد) حركة تجارية نشطة، خلافاً للمحافظات الأردنية الأخرى التي عانت ركوداً على صعيد الملابس والحلويات وغيرها.
وربما أسهمت الظروف الاقتصادية الصعبة في ازدياد الإقبال على العقبة لهذا العيد بدلاً من السفر لدول أخرى خلال الإجازة التي تعتبر طويلة نسبياً ناهزت 8 أيام لبعض القطاعات. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق