facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
الامانة ترفع 11 ألف طـن نـفايـات خـلال العيد
التاريخ : Saturday/ 19-Oct-13 / 10:28:04 | المشاهدات 15670

هوا الأردن - رفعت كـوادر أمانة عمان خـلال يوم الوقفة وأيام عيد الأضحى المبارك 11 ألفا و200 طـن نـفايـات، نقلـت إلـى مكـب الغباوي.

وبين المدير التنفيذي للمناطق والبيئة المهندس عماد الضمور ان كوادر النظافة عملت على جمع النفايات المخرجة من مواقع بيع الأضاحي الـ "14" التي حددتها الأمانة في كافة مناطقها من خلال تزويد كل موقع بآلية نظافة وحاويات حسب الحاجة وماكنة لتحميل الحاويات وخزان مياه.

وتابع أن نسبة دوام جهاز النظافة خلال يوم الوقفة كانت 100بالمئة ، وبنسبة 75 بالمئة أول وثاني أيام عيد الاضحى المبارك ، وبنسبة 100 بالمئة ثالث ورابع أيام عطلة العيد.

ودعا الضمور المواطنين لوضع النفايات بالأكياس في المواقع المخصصة لها تسهيلا لعملية جمعها من قبل عمال النظافة ، وعدم وضعها بشكل عشوائي او في مواقع غير مخصصة للنفايات كأطراف الاسوار و سفوح الجبال والاماكن غير المكشوفة. --(بترا) 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق